المصرية للاتصالات "We"

 تعوض العملاء ب 2 جيجا و1000 دقيقة مجانية ليوم 3 / 11 تعويضا عن قطع الخدمة ظهر أمس


"شركة المصرية للإتصالات... We"

المرفق القومى لتنظيم الاتصالات NTRA يغرم المصرية للاتصالات "We"  ب 12 مليون جنيه بسبب انقطاع الخدمة يوم الاربعاء الموافق 30 اكتوبر 2019 .

وقد اعلن  المرفق NTRA  في بيان صحفي له ، اليوم الخميس ، إنه نظرا لحدوث أعطال جسيمة بشبكة "We" للمحمول أثرت على خدمات الاتصالات لعدة ساعات عن قطاع من عملاء الشركة في عدد من المناطق في يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2019، وحيث إن ما سبق يعتبر أعطال جسيمة ومخالف للتراخيص والاتفاقيات المبرمة مع المصرية للاتصالات "We".

ايجوث : جولة فى فنادق مصر التاريخية - فندق سيسل


وقد قام المرفق NTRA بمتابعة المشكلة مع المصرية للاتصالات "We" والتي قامت بتقديم تقرير مفصل عن المشكلة وأسبابها والإجراءات التي تم اتخاذها .

وقرر المرفق  NTRA بتوقيع عقوبة مالية على المصرية للاتصالات "We" ، وعلى ان يتم السداد خلال سبعة أيام من تاريخه ، وذلك تطبيقا للبند رقم 18 في التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة .

وقد راعى المرفق NTRA عند تحديد قيمة الغرامة المالية مجموعة من العوامل أهمها عدد المشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة ، والمدة الزمنية للعطل ، وعدد المناطق المتضررة .

وهذه هي المرة الثانية التي يغرم فيها المرفق القومى لتنظيم الاتصالات NTRA   شركة محمول ، وكان قد غرم شركة فودافون مصر خلال الفترة السابقة نحو 10 ملايين جنيه ، بسبب توقف خدمات المكالمات الصوتية والإنترنت عن العملاء بشكل مفاجئ .

"شركة المصرية للإتصالات... We"